الفنان إدوارد
الفنان إدوارد


الفنان إدوارد: نفسي أموت فجأة وبطلب ده من ربنا

سلمى خالد

الأحد، 30 يونيو 2024 - 12:55 م

كشف الفنان إدوارد، خلال حديثه في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية رنا عرفة، عن تفاصيل شخصية عن حياته لأول مرة وعن الطريقة التي يتمنى الموت بها.

 وقال إدوارد: "أنه يتمنى الرحيل دون العيش في معاناة، أو جعل عائلته يشعرون أنه حِمل ثقيل عليهم، وإنه يأمل الموت بشكل مفاجئ دون إزعاج من حوله".

وأضاف: "أنا عايز أموت فجأة من غير ما ولادي يتعبوا، وهل دي حاجة وحشة إني أطلبها من ربنا".

وأكمل: "يعني أنا بطلب من ربنا أموت فجأة على سريري، أو أنام مصحاش، وأنا أعتقد دا لو حصل يبقى نعمة من ربنا، ومش عارف هي صح ولا غلط، أنا بتمنى دا في المستقبل لما أكبر".

اقرأ أيضا| مفيدة شيحة تكشف سبب قطع فستان ابنتها خلال عقد قرانها


في سياق أخر؛ يستعد الفنان إدوارد لطرح مسلسل حد فاصل بحكاية «خيال حلمي»، الذي يعرض على أحد المنصات الرقمية وقد روج له عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»  بنشر البوستر الدعائي للمسلسل قائلا "قريبا". 

«خيال حلمي» هو اسم الحكاية الأولي من مسلسل حد فاصل ويقوم ببطولة الحكاية إدوارد ونانسى صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد وغفرانمحمد وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد إبراهيم.


وتتناول قصة حكاية خيال حلمى وسائل استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات كثيرة وفوائدها وأضرارها وتأثيرها على الأشخاص،ويجسد الفنان إدوارد شخصية حلمى، أما الفنانة نانسي صلاح الدين فتجسد شخصية خيال بالمسلسل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة